Bitcoin Revolution هشام الهوش تقرير

Bitcoin Revolution هشام الهوش تقرير

تقرير خاص: أحدث استثمار لـ هشام الهويش لديه خبراء في الرهبة والبنوك الكبرى مرعوبون

المواطنون السعوديين  يجنون بالفعل ملايين الدولارات من منازلهم باستخدام “ثغرة الثروة” – لكن هل هذا شرعي؟

قم بزيارة الموقع الرسمي ثورة البيتكوين

هشام الهويش يأتي باستثمارات جديدة تجعل مئات الأشخاص أثرياء للغاية

رائد أعمال السعودى ، هشام الهويش صنع لنفسه اسمًا متهورًا وصريحًا لا يمانع في أن يكون صادقًا بشأن الكيفية التي يصنع بها ثروته.

ظهر على شاشة التلفزيون وأعلن عن “ثغرة ثروة” جديدة يقول إنها يمكن أن تحول أي شخص إلى مليونير في غضون 3-4 أشهر. هشام الهويش حثت الجميع في السعودية  على القفز على هذه الفرصة الرائعة قبل أن تغلقها البنوك الكبرى للأبد.

وبالتأكيد ، بعد دقائق من انتهاء الاجتماع ، اتصل البنك السعودي  بوقف بث هشام الهويش مقابلة – لقد فات الأوان بالفعل

.
تقييمنا: ثورة البيتكوين ليست عملية احتيال

هذا يعني أن التداول يعمل بنجاح حتى عندما يكون جهازك مغلقًا. ونتيجة لذلك ، فإن هذا لا يوفر وقتك فحسب ، بل يوفر أيضًا الكثير من الطاقة. لبدء عملك ، عليك إعطاء الإذن المطلوب للعمل وفقًا لذلك ، والباقي على الروبوت.

نظرًا لعدد عمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات المشفرة و ICO المزيفة التي ابتليت بها عالم الإنترنت ، فمن المنطقي فقط أن تكون متشككًا في أن تدعي أنها تقدم عوائد سريعة. ومع ذلك ، في بحثنا ، سعينا لمعرفة ما إذا كان ثورة البيتكوين  هو روبوت تداول شرعي.

هذا بالضبط ما حدث:

دعا مقدم البرنامج التلفزيوني المشارك هشام الهويش إلى البرنامج لمشاركة أي نصائح لديه حول بناء الثروة:

“ما جعلني ناجحًا هو القفز إلى فرص جديدة بسرعة – دون أي تردد. والآن ، يعد My number Fund -maker برنامجًا للتداول التلقائي للعملات المشفرة يسمى ثورة البيتكوين. إنها أكبر فرصة فردية رأيتها في حياتي كلها لبناء ثروة صغيرة بسرعة. أحث الجميع على التحقق من ذلك قبل أن تغلقه البنوك “.

لم يُصدق مقدم البرنامج التلفزيوني المشارك في حالة عدم تصديق هشام الهويش لسحب هاتفه وأظهر للمشاهدين مقدار الأرباح التي يجنيها من خلال هذا البرنامج الجديد لكسب المال والذي أصبح الجميع الآن يهمسون به.

مقابلة حصرية مع هشام الهويش

“ربما سمعت عن ثورة عملة البيتكوين المشفرة هذه التي تساعد الأشخاص العاديين في (السعودية ، أوروبا ، آسيا ، إفريقيا أمريكا الجنوبية ، وأمريكا الشمالية) على تكوين ثروات. قد تكون متشككًا لأنه يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها “.

هشام الهويش يستمر:

“لقد فهمت ذلك لأنني فكرت في نفس الشيء عندما أخبرني صديق موثوق به عن ذلك. ولكن بعد أن رأيت بأم عيني مقدار الأرباح التي كان يجنيها ، كان علي أن أجربها بنفسي.

أنا سعيد لأنني جربته لأنه كان من أكبر وأسهل الأموال التي جمعتها على الإطلاق. أتحدث عن عشرات الآلاف من الدولارات يوميًا على الطيار الآلي. إنها حرفيًا الطريقة الأسرع للحصول على أموال غير متوقعة في الوقت الحالي. ولن يستمر الأمر لفترة أطول عندما يعرف المزيد والمزيد من الناس عنه. أو عندما تغلق البنوك أبوابها نهائيا “.

الفكرة وراء البتكوين واضحة ومباشرة: السماح للشخص العادي بالاستفادة من طفرة العملات المشفرة التي لا تزال الأكثر ربحًا في القرن الحادي والعشرين ، على الرغم مما يعتقده معظم الناس.

، لا يزال التجار يجنون الكثير. لماذا ا؟ نظرًا لوجود الآلاف من العملات المشفرة الأخرى إلى جانب Bitcoin التي يتم تداولها لتحقيق أرباح ضخمة على أساس يومي.

تتيح لك البتكوين الربح من كل هذه العملات المشفرة ، وهي تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) للتعامل تلقائيًا مع عمليات البيع الطويلة والقصيرة حتى تتمكن من تحقيق أرباح على مدار الساعة ، حتى أثناء نومك.

البتكوينمدعوم من قبل بعض أذكى العقول التقنية الموجودة على الإطلاق ، مثل ريتشارد برانسون وإيلون ماسك وبيل جيتس.

بيل جيتس وريتشارد برانسون يناقشان البتكوين في CES 2021

قام عباقرة التكنولوجيا ببناء عدة مليارات من الشركات لحل المشكلات المعقدة مثل المدفوعات عبر الإنترنت والحوسبة والنقل. الآن ، يتعاملون مع المشكلة العالمية لعدم المساواة في الثروة من خلال السماح لأي شخص – بغض النظر عن كونه غنيًا أو فقيرًا – بأموال كافية للتمتع بحياة سعيدة ومرضية.

هشام الهويش يستمر ،

إننا نشهد أوقاتًا اقتصادية صعبة ، وهذا هو الحل الذي كان الناس ينتظرونه. لم يسبق لنا في التاريخ أن أتيحت لنا مثل هذه الفرصة الرائعة التي يمكن للناس العاديين الاستفادة منها بسهولة لتوليد ثروة هائلة في مثل هذا الوقت القصير.

يتردد بعض الناس في تجربة هذا لأنه مختلف تمامًا. وذلك لأن البنوك الكبرى تحاول التستر على هذا! تعمل البنوك الكبيرة بنشاط على إنشاء دعاية وتسمية العملات المشفرة ومنصة مثل البتكوين عملية احتيال. لماذا ا؟ إنهم قلقون من تقلص أرباح شركاتهم بمجرد أن يعرف عملاؤهم كيفية تكوين ثروة هائلة بأنفسهم.

أنا أشارك هذا لأنني تلقيت أيضًا مئات الرسائل الإلكترونية من أشخاص يشكرونني على مشاركة هذا السر. المفضل لدي هو من شاب اشترى لأخيه الصغير سيارة أحلامه – سيارة فيراري 488 بيستا باستخدام الأموال التي كسبها من البتكوين هذه المنصة تجعل حياة الجميع في العالم أفضل حقًا “.

هل البتكوين تعمل حقًا؟ نحن نختبر ذلك بأنفسنا

لن يسمح لنا كبار المحررين بنشر الاجتماع باستخدام هشام الهويش حتى نتحقق من أن البتكوين يمثل فرصة مشروعة لتحقيق الأموال من المنزل. لم ترغب قيادتنا في الشركة في الإفصاح عن أي معلومات يمكن أن تتسبب في خسارة مواطني الولايات المتحدة لأموالهم.

لذلك اختبر فريق التحرير لدينا البتكوين للتأكد من أنه يعمل بالفعل هشام الهويش موصوف. تطوع أحد المحررين عبر الإنترنت للمخاطرة بأمواله واختبار البتكوين

شاهدت مقطع فيديو تمهيديًا عن البتكوين  ثم اشتركت. بدا الأمر وكأنه واعد للغاية لكنني تركت شكوكي جانبًا. في غضون ساعات قليلة تلقيت مكالمة من مستثمري الشخصي. أجاب على جميع الأسئلة والشكوك التي كانت لدي ، وأكد لي أنني سأجني الأموال.

Bitcoin Revolution بمجرد حصولي على حق الوصول إلى

أودعت مبدئي بقيمة 250 دولارًا.

نظام  نفسه عبارة عن عملة بيتكوين للتداول التلقائي للعملات المشفرة. يستخدم البرنامج خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والتعلم الآلي للتنبؤ بالضبط عندما ترتفع العملات المشفرة وتنخفض. بعد ذلك ستشتري وتبيع لك تلقائيًا على مدار الساعة. لقد سهلت التكنولوجيا حياتنا بالفعل بكل الطرق الممكنة ، فلماذا لا نستخدمها لمزيد من الأموال أيضًا؟ ”

النتائج في الوقت الحقيقي مع النظام

“في غضون ساعة واحدة من إيداع 250 دولارًا ، بدأ البرنامج في التداول نيابة عني. أن نكون صادقين،

لذلك تركت البرنامج يستمر في التداول من أجلي وراقبه عن كثب. التجارة التالية كانت مربحة! 19 دولارًا فقط لكنها كانت لا تزال شيئًا. ثم كانت الصفقة التالية 51 دولارًا ، ثم 22 دولارًا ، ليصبح المجموع 67 دولارًا. وكان هذا كله أقل من 5 دقائق!

في كل مرة أقوم بتحديث لوحة معلومات التداول الخاصة بي ، زادت أرباحي أكثر فأكثر. لقد كان مثل هذا الاندفاع المثير!

الآن أعرف لماذا تتمتع هشام الهويش بمزاج جيد طوال الوقت. ولماذا لا تريد البنوك الكبرى الناس في أي مكان بالقرب من ثغرة الثروة هذه. بحلول نهاية اليوم ، كنت قد حققت أرباحًا تزيد عن 754 دولارًا ، وهذا ليس بالأمر السيئ من بداية قدرها 250 دولارًا! كنت متحمسة للغاية لأنني بالكاد أنام.

بحلول نهاية الأسبوع ، ربحت ما مجموعه 5،349.12 يورو (8،040.27 دولارًا). لقد سحبت بالضبط 4500 يورو (6018 دولارًا) وأعدت استثمار الباقي. في غضون يومين ، استلمت أول شيك لي عبر البريد – مقابل 4500 يورو بالضبط. لم أصدق أن هذه كانت حياة حقيقية! ”

تلقى شيكًا بمبلغ 4500 يورو (6018 دولارًا أمريكيًا) عن أول أسبوعين له من استخدام مراجعة

متواصل،

“الآن ، أجني باستمرار 700 دولارًا إضافيًا إلى 1500 دولار يوميًا بفضل Bitcoin Revolution ، يتم إيداع الأموال في حسابي المصرفي كل بضعة أيام. بضع نقرات فقط واستلمت أموالي في غضون 24-48 ساعة. في كل مرة تصل فيها عملية التحويل إلى حسابي الجاري ، يجب أن أضغط على نفسي للتأكد من أنني لم أكن أحلم.

لن يكون هذا ممكنًا بدون كرم السيد هشام الهويش ومشاركة سره على الهواء مباشرة على التلفزيون. وأنا سعيد لأنني خاطرت بمحاولة   مراجعة نفسي. أصبحت زوجتي أكثر سعادة من أي وقت مضى وخزانة ألعاب أطفالي مجهزة جيدًا.

زملائي في العمل يركلون أنفسهم لأنهم لم يشتركوا قبل أسبوعين. ولكن سرعان ما اشترك مكتبنا بالكامل (بما في ذلك رئيسي) وهم يدعونني بـ “البطل” لمحاولة ذلك “.

كيفية البدء باستخدام Bitcoin Revolution  (تتوفر نقاط محدودة)

للبدء ، تحتاج فقط إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بك مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت. لا تحتاج إلى أي مهارات محددة بخلاف معرفة كيفية استخدام الكمبيوتر والتصفح. لا تحتاج إلى أي تجربة تقنية أو عملة مشفرة لأن البرنامج والمستثمر الشخصي الخاص بك يضمن لك الربح.

إليكم هنا خطواتي خطوة بخطوة:

Bitcoin Revolution  أول شيء تراه هو مقطع فيديو يعرض قوة

. الإعلانات كبيرة وجريئة وفي وجهك ، لكنها كذلك وهذه هي الطريقة التي يفعلون بها الأشياء. على أي حال ، ما عليك سوى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني للبدء على الف

(نصيحة: حتى إذا لم تقرر استثمار أي أموال ، أوصي بالاشتراك الآن لأنه مجاني ويمكن أن تنتهي عمليات التسجيل لـ المقيمين في السعودية  أي لحظة)

الخطوة 1: التسجيل للحصول على حساب جديد

بعد ذلك ، سيُطلب منك تمويل حسابك. بينما كنت أتصفح صفحة الإيداع ، رن هاتفي المحمول. لقد كان رقمًا دوليًا لذلك كنت مترددًا في الإجابة ولكن بعد ذلك أدركت أنه من الواضح أنه من.

من المؤكد أنه كان مدير حسابي الشخصي. خدمته كانت رائعة. أخذني خلال عملية التمويل بأكملها. يقبلون جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل Visa و MasterCard و American Express. لقد تقدمت وأودع الحد الأدنى للمبلغ وهو 250 دولارًا أمريكيًا.

Bitcoin Revolution

تدرب مع الحساب التجريبي
قبل أن تبدأ التداول الحقيقي ، يمكنك معرفة نظام التداول وواجهة المستخدم مع الحساب التجريبي. يمكنك أيضًا اختبار وتقييم أداء استراتيجيات التداول المختلفة قبل تنفيذها في تداول حقيقي.

عملية تسجيل بسيطة
Bitcoin Revolution لا يتطلب منك ملء أي نماذج طويلة ولا يسحبك عبر العمليات المعقدة لإكمال التسجيل. إنه سريع ومباشر ولا يستغرق أكثر من 20 دقيقة من وقتك.

سحب الخاص بك بسهولة
تشمل طرق الدفع بطاقات الائتمان ، بما في ذلك Visa و Express و Discovery و MasterCard وبوابات الدفع Neteller.

بمجرد التمويل ، انتقلت إلى قسم “Auto-Trader” في البرنامج ، وقم بتعيين مبلغ التداول إلى 50 دولارًا الموصى به وقمت بتمكينه. بدأ البرنامج في إجراء التداولات بمعدل سريع وكنت قلقًا في البداية ولكن دعه يقوم بعمله.

“الكل يريد أن يصبح ثريًا ولكن لا أحد يعرف كيف يفعل ذلك. حسنًا ، هي فرصة العمر لبناء ثروة تسمح لك أن تعيش الحياة التي تريدها حقًا. لن يكون موجودًا إلى الأبد ، لذلك لا تفوت الفرصة “. – هشام الهويش

انتباه

حدث ما لا يُصدق: أخبرنا جوناس للتو أن ثورة البيتكوين حية! أنت تقبل أول 1000 عضو للحصول على عضوية مجانية مدى الحياة. حتى أنه يقدم 250 يورو مجانًا للتسجيل. هذا حرفيًا أموال مجانية! بينما نكتب هذا ، لا يزال هناك 937 مكانًا متاحًا ، ولكن لن يمر وقت طويل قبل أن تمتلئ جميع الأماكن في هذه الفرصة الفريدة. أسرع – بسرعة. اضغط على الرابط للتسجيل الآن. قم  Bitcoin Revolution بزيارة الموقع الرسمي

Leave a Reply

Your email address will not be published.