تقدم Waves فرصة شراء جيدة هنا ، ولكن فقط إذا …

إخلاء المسؤولية: المعلومات المقدمة لا تشكل نصيحة مالية أو استثمارية أو تجارية أو أنواع أخرى من المشورة وهي رأي المؤلف فقط.

أمواج [WAVES] شكلت اختراقًا في هيكل السوق واتخذت منعطفًا إلى الجانب الصعودي خلال الأسبوع الماضي حيث تمكن المضاربون على الارتفاع من دفع الأسعار إلى ما بعد المقاومة الحاسمة.

تشير هذه الحركة الصعودية إلى احتمالية تحقيق مزيد من المكاسب في الأيام المقبلة. هل يمكن للمشترين الاحتفاظ بأصابعهم متقاطعة والدفاع عن منطقة الدعم التي تتراوح قيمتها بين 4.57 و 4.7 دولار؟

موجات – الرسم البياني 4 ساعات

المصدر: WAVES / USDT على TradingView

في أغسطس ، كان الاتجاه قد انخفض بشكل حاد. في اتجاه الجنوب ، وجد السعر بعض الدعم عند 5.5 دولار و 4.7 دولار. لذلك ، بناءً على حركة السعر في الشهر الماضي ، كانت بعض المستويات الرئيسية واضحة لـ WAVES.

الأول كان منطقة 4.7 دولار ، مظللة باللون السماوي. لقد شهدت قفزة إلى 5.28 دولار في أغسطس لكنها تراجعت دون الكثير من القتال بعد أسبوع. كان هذا بمثابة علامة على المنطقة باعتبارها منطقة إمداد مهمة وكتلة أوامر هبوطية.

في سبتمبر ، اختبرت WAVES حزام المقاومة هذا عدة مرات. في النهاية ، حقق الثيران بعض النجاح. شهد الأسبوع الماضي ارتفاعًا هائلاً شمالًا إلى مستوى 5.26 دولار. كان هذا قريبًا جدًا من مستوى المقاومة البالغ 5.28 دولار الذي كان عليه سابقًا.

في وقت كتابة هذا التقرير ، بدا من المحتمل أن تستمر الموجات WAVES في الانتفاخ صعودًا من منطقة الدعم القريبة. إلى الشمال ، كانت 5.28 دولار منطقة يمكن للمضاربين على الارتفاع أن يتطلعوا إليها لجني الأرباح.

كان مستوى امتداد فيبوناتشي 23.6٪ (الأصفر) عند 5.52 دولار وكان له التقاء جيد مع مستوى دعم أفقي مهم. كان مؤشر القوة النسبية أعلى من 50 محايدًا ولم تحدث أي انحرافات.

WAVES – رسم بياني لمدة ساعة

تقدم Waves فرصة شراء رائعة ، ولكن فقط إذا ...

المصدر: WAVES / USDT على TradingView

أبرز الرسم البياني للساعة التراجع في الأيام القليلة الماضية. شهد حجم التداول غير المتزن (OBV) انخفاضًا في الأيام الأخيرة ، مما يشير إلى بعض ضغوط البيع على الانخفاض من 5.2 دولار.

ضيق البولنجر باند (الأزرق) على الرسم البياني للسعر ، مما يشير إلى فترة من التماسك. يبدو أن مؤشر عرض BB قد انخفض أيضًا في الساعات القليلة الماضية.

لقد تم بالفعل إثبات أن منطقة 4.7 دولار كانت منطقة مهمة يجب الانتباه إليها. إذا تمكن الثيران من الدفاع عن هذه المنطقة ، فقد يتبع ذلك تحرك للأعلى.

استنتاج

أظهرت الرسوم البيانية للسعر إمكانية وجود فرصة شراء عند 4.7 دولار ، مع وقف خسارة قريب عند 4.57 دولار. ومع ذلك ، فإن خطة العمل هذه ستعتمد بشكل كبير على البيتكوين ، وإذا كان بإمكان المضاربين على الارتفاع البقاء فوق علامة 22 ألف دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published.